التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يترقب في الوقت الحالي مصير البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي قبل أن يتخذ قرارًا نهائيًا بتجديد تعاقده الذي ينتهي قريبًا مع النادي الإنجليزي أو الرحيل عن صفوفه والانتقال إلى فريق آخر..

جدير بالذكر أن الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا الحارس الأول للمنتخب الإسباني سينتهي تعاقده مع الفريق الإنجليزي في الصيف القادم، وبعدها سيكون اللاعب حرًا له حرية الانتقال لأي فريق آخر والتوقيع له مجانًا في يناير القادم.. ولكن اللاعب قرر الانتظار من أجل معرفة مصير البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.. وكذلك سينتظر رد مجلس إدارة الفريق على منحه راتب يُقدّر بـ 350 ألف جنيه إسترليني بشكل أسبوعي..

جدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو تعرض لعدد كبير من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب سوءأداء الفريق وسوء النتائج في كل البطولات واحتلاله مركز متأخر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما حدا بالكثير لأن يطلق شائعات تؤكد اقتراب رحيل البرتغالي عن تدريب الفريق الإنجليزي..

بجانب مشكلة المدير الفني البرتغالي مع نجم وسط الفريق اللاعب الفرنسي بول بوجبا حيث توترت العلاقة كثيرًا بين الطرفين في الفترة الأخيرة مما جعل البرتغالي يستبعد الفرنسي في عدد المباريات، مما جعل الفرنسي يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي حيث إن اللاعب مطلوب في عدد كبير من أكبر الأندية الأوروبية..

 

التعليقات