التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمصطفى يونس تحدث المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي المعين خلفًا لحسام حسن المدير الفني السابق للفريق عن هزيمة فريقه اليوم أمام فريق نادي الزمالك، حيث أكد أن فريق نادي الزمالك هو الفريق الأفضل في بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، مؤكدًا أنه ليس مسؤولاً عن تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة..

حيث قال مصطفى يونس في تصريحاته بعد هزيمته أمام نادي الزمالك “يجب عليّ الاعتراف بأن فريق نادي الزمالك هو أفضل فريق في بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، وهو المرشح الأول للحصول على لقب البطولة، ولكن أرى أنه ليس من العدل محاسبتي على خسارة اليوم وعلى نتائج المباريات السابقة”..

وأضاف المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في تصريحاته “لقد تسلمتُ قيادة الفريق في ظروف صعبة للغاية، لعبتُ أربع مباريات في عشرة أيام فحسب، حتى إنني لم أدعِ أن تحقيق الفوز على فريق إنبي كان بسبب عملي بالفريق، بل قمتُ بنسب الفضل إلى الأجهزة الفنية السابقة للفريق”..

وتابع مصطفى يونس في تصريحاته “حينما أوض فترة إعداد مع الفريق وأقوم باختيار الصفقات الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق فحينها فقط بإمكانكم محاسبتي على نتائج الفريق، لكن في الوقت الحالي ليس من العدل أبدًا أن يحاسبني أحد على النتائج، فليس هناك فريق يتم بناؤه في عشرة أيام فحسب”..

جدير بالذكر أن فريق المصري في الموسم الحالي يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب من بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ست عشرة نقطة جمعها من خوض ثلاث عشرة مباراة، وبذلك يستمر الفريق في معاناته في الدوري الممتاز لهذا الموسم، وخاصة بعد رحيل مدربه السابق حسام حسن عنه وانتقاله لتدريب فريق بيراميدز..

التعليقات