التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحاته لمصدر مقرب من اللاعب محمد نجيب قلب دفاع النادي الأهلي أكد المصدر أن اللاعب محمد نجيب الذي لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه النادي الأهلي سوف يرحل عن صفوف الفريق في نهاسة الموسم الحالي، حينما ينتهي عقده مع الفريق..

وقال المصدر في تصريحاته “حتى هذه اللحظة لم يقم أحد من إدارة النادي الأهلي بفتح ملف التجديد بالنسبة للاعب محمد نجيب، وذلك على العكس تمامًا مما تم مع زميله في الفريق مؤمن زكريا، وذاك يعني أن إدارة النادي الأهلي وجهازه الفني باتوا لا يحتاجون إلى خدمات اللاعب ولا يرغبون في استمرار اللاعب في صفوف الفريق لفترة جديدة بعد انتهاء عقده مع الفريق”..

وتابع المصدر في تصريحاته “لقد قام الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيد اللاعب محمد نجيب في القائمة الإفريقية للفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تنتهي في شهر مايو القادم للعام القادم فقط لأن عقد اللاعب ما زال ساريًا، لكن بعد البطولة بأيام قليلة سيكون اللاعب له حرية الانتقال لأي نادٍ آخر”..

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً “لقد قام اللاعب محمد نجيب بالفعل بإبلاغ بعض زملائه في الفريق بأنه سيرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي.. لن يعتزل اللاعب بالطبع لأنه ما زال قادرًا على العطاء داخل الملعب، لكنه سينضم إلى صفوف أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه، حيث إن اللاعب يملك عددًا من العروض المحلية من أندية عدة ترغب في ضم اللاعب إلى صفوفها”..

 

التعليقات