التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مصدر مسؤول من داخل مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي بالكشف عن أن إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق أهلي طرابلس الليبي هو الذي سيتولى منصب المدير الفني لفريق المصري في الفترة القادمة..

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة أن المدرب إيهاب جلال وافق بالفعل على بقاء مصطفى يونس في منصبه كمدير للكرة، بينما يتولى حمد إبراهيم منصب المدرب المساعد، ويتولى حسن نصر منصب المشرف العام على حراس المرمى، أما مصطفى كمال فسوف يتولى تدريب حراس مرمى الفريق..

وأكد المصدر أن إدارة فريق المصري البورسعيدي سوف تقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي للمدرب إيهاب جلال، والذي تبلغ قيمته خمسون ألف دولار، بينما سيتواجد هو في القاهرة بعد انتهاء مباراة نيو ستار الكاميروني في إطار منافسات الدور التمهيدية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية..

جدير بالذكر أن المدرب إيهاب جلال تولى تدريب فريق الزمالك في وقت قريب، حيث كان مديرًا فنيًا للفريق من شهر يناير للعام الحالي وحتى شهر إبريل لنفس العام.. وأبلى بلاءً حسنًا في بداية مشواره مع الفريقن ولكن مع تخبط نتائج الفريق وتراجعه تم الاستغناء عنه والتعاقد مع مدير فني آخر..

أما فريق المصري البورسعيدي فكان يقوده حسام حسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمدرب الحالي قبل أن ينتقل لتدريب فريق بيراميدز الذي يشارك في بطولة الدوري المصري للمرة الأولى باسمه الجديد حيث كان الفريق اسمه الأسيوطي في الموسم الماضي، لكن المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي قام بشرائه والاستثمار فيه وجلب له لاعبين أكفاء من أندية كبرى من أجل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز..

 

التعليقات