التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مصدر من داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي بالكشف عن أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي لم تقرر بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ولم تقم بإبلاغ المدرب الفرنسي بأي قرار بعد انتهاء مباراة الفريق أمام فريق الوصل الإماراتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق..

وتواجه اليوم النادي الأهلي مع فريق الوصل الإماراتي على الأراضي المصرية في إطار منافسات بطولة كأس زايد للاندية الأبطال، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما جعل النادي الأهلي يودع البطولة حيث كان قد تعادل مع الفريق الإماراتي على الأراضي الإماراتية بهدفين لكل فريق..

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة “سيقوم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي باستكمال مهمته مع الفريق، فحتى الآن لم يتم إبلاغه بأي قرار بعد مباراة الوصل الإماراتي، مما يعني أن مجلس إدارة الفريق بقيادة الكابتن محمود الخطيب لم يتخذ قرارًا بشأن مصير مدرب الفريق بعد”..

وتابع المصدر في تصريحاته “إن المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون يعلم جيدًا ما الذي يمكن أن يدور في رأس إدارة النادي الأهلي، وعلى الرغم من ذلك فإنه يرغب في استكمال مهمته مع الفريق، وأكد أنه سيقاتل بكل ما يملك من قوة من أجل البقاء في صفوف الفريق وإعادته مرة أخرى إلى منصات التتويج”..

وكانت هناك تقارير إخبارية انتشرت في الفترة الأخيرة تؤكد أن هناك احتمالية كبيرة لرحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن تدريب الفريق إذا ما خرج الفريق من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.. وهو ما حدث اليوم بالفعل حيث ودع النادي الأهلي البطولة على يد فريق الوصل الإماراتي بعد التعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة اليوم بهدف لكل فريق..

التعليقات