التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد مصدر مقرب من اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن صفوف النادي الأهل بعدما ردد البعض بأن عدلي القيعي مستشار لجنة التسويق بالنادي الأهلي ومقدم برنامج ملك وكتابة على قناة النادي شن هجومًا على اللاعب المغربي..

وقال المصدر في تصريحاته شارحًا ما قام به المغربي وليد أزارو “كل ما حدث هو أن اللاعب وليد أزارو بعد الحلقة اشتكى لمحمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي بسبب ما حدث، وبعدها قام محمد يوسف برفع شكوى وليد أزارو إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي للنظر فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها”..

وأكد المصدر أن اللاعب وليد أزارو لم يقم بفرض شروطه من أجل إصلاح الموقف كما ردد البعض، لكنه ينتظر خطوات جادة من مجلس إدارة النادي كي يعيدوا للاعب حقه.. وأكد المصدر أن اللاعب سينتهي من مهمته مع منتخب المغرب ثم يعود إلى صفوف النادي الأهلي ليشارك في تدريبات الفريق بشكل طبيعي، ولا صحة لما ردد بأن اللاعب طلب الرحيل عن الفريق في الانتقالات الشتوية القادمة..

جدير بالذكر أن عدلي القيعي شن هجومًا لاذعًا على اللاعب المغربي وليد أزارو بسبب قيامه بتمزيق قميصه في مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، مما أسفر عن غياب اللاعب عن مباراة الإياب بعد إيقافه مباراتين من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) وخسارة النادي الأهلي للقب الإفريقي في النهائي للمرة الثانية على التوالي، بعدما خسره الموسم الماضي في النهائي أيضًا أمام فريق الوداد المغربي..

 

التعليقات