التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مصدر من داخل الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بتأكيد على أن هناك رغبة فعلية للتعاقد مع أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. حيث خرج اللاعب من القائمة الإفريقية التي أعدها النادي الأهلي وأرسلها إلى اتحاد كرة القدم..

وأكد مصدر من داخل النادي بأن اللاعب أحمد الشيخ يعد واحدًا من اللاعبين البارزين الذين نسعى إلى التعاقد معهم وتدعيم صفوف الفريق عن طريق ضمه إلى الفريق.. حيث قال المصدر في تصريحاته “ليس أحمد الشيخ هو اللاعب الوحيد الذي نسعى لتدعيم صفوفنا بالتعاقد معه، بل هناك أكثر من لاعب نهدف إلى ضمه”..

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد قام بإرسال القائمة التي تتكون من ثلاثة وعشرين لاعبًا من أجل المشاركة في الموسم الجديد، وسيقوم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإضافة سبعة لاعبين آخرين للفريق في فترة القيد الإفريقي الثانية..

وشهدت القائمة إضافة اللاعب الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء محمد شريف لاعب فريق وادي دجلة السابق.. وشهدت كذلك استبعاد كل من: مؤمن زكريا، أكرم توفيق، باسم علي، وصبري رحيل.. وظل اللاعبان أحمد الشيخ وأحمد علاء بعيدين عن القائمة..

ويستعد فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة قوية أمام فريق الإنتاج الحربي يوم الأربعاء القادم في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.. حيث يحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في البطولة، وله مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الخامس في جدول الترتيب..

التعليقات