التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكدت مصادر مقربة من اللاعب باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك والعائد لتوه من رتجرب احترافية في فريق لاريسا اليوناني أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى فريق سموحة الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز في الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة..

وأكدت المصادر أن اللاعب قام بالفعل بعقد جلسة مع عدد من أعضاء مجلس إدارة فريق سموحة، ولكن دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص صفقة الزمالك مع الفريق.. لكن تم التأكيد على أن اللاعب قام بالتوقيع على رغبة تؤكد موافقته على الانتقال إلى فريق سموحة، وذلك من أجل تسهيل عملية التفاوض وإتمام الصفقة بين الفريقين..

وكان اللاعب باسم مرسي قد رحل عن صفوف نادي الزمالك منذ فترة لينضم إلى صفوف فريق لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، لكن تم فسخ عقد اللاعب مع الفريق اليوناني بسبب ظروف التجنيد الإجبارية.. وقال مصدر مقرب من اللاعب “باسم مرسي يدرس في الوقت الحالي عددًا من العروض المحلية، فنحن نعلم تمامًا أن اللاعب لن يتم قيده في انتقالات شهر يناير القادمة”.. وكانت المصادر قد أكدت صعوبة وجود اللاعب باسم مرسي في تشكيلة نادي الزمالك الأساسية في الفترة القادمة.. وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قد أكد من قبل صعوبة عودة اللاعب للمشاركة مع فريق الزمالك مرة أخرى في الفترة القادمة..

 

 

التعليقات