التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد مجد أكد المشرف العام على الكرة بفريق كرة القدم بنادي مصر المقاصة أن النادي الأهلي يتمسّك ببقاء اللاعب أحمد الشيخ في صفوف الفريق ويرفض التفريط فيه لأي نادٍ آخر، وهذا هو سبب عدم حسم صفقة اللاعب محمود وحيد لاعب فريق مصر المقاصة حتى الآن..

وفي الفترة السابقة قام عدد من مسؤولي فريق مصر المقاصة بإطلاق تصريحات مفادها أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق وضمه إلى الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.. وأكد المشرف على الكرة بفريق مصر المقاصة إنهم طلبوا الحصول على خدمات اللاعب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي ضمن صفقة انتقال محمود وحيد إلى النادي الأهلي..

وقال المشرف العام على الكرة بفريق مصر المقاصة في تصريحاته “النادي الأهلي متمسك ببقاء أحمد الشيخ في صفوفه ولا يرغب في التفريط فيه لأي فريق، ونحن كذلك نتمسك ببقاء اللاعب محمود وحيد في صفوفنا ونرفض أن يرحل لأي فريق آخر”..

واختتم المسؤول بفريق مصر المقاصة تصريحاته قائلاً “كل ما تردد في الفترة السابقة حول انضمام اللاعب فعليًا إلى صفوف النادي الأهلي لمدة أربعة مواسم خاطئ وليس له أساس من الصحة.. كل ما حدث أننا طلبنا أحمد الشيخ ضمن الصفقة لكنهم رفضوا معللين ذلك بتمسكهم ببقاء اللاعب في النادي الأهلي.. مما عطل الصفقة حيث إننا أخبرناهم أننا كذلك متمسكون ببقاء اللاعب محمود وحيد في صفوفنا”..

 

التعليقات