التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للمستشار مرتضى منصور أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن قرار شطب الكابتن حازم إمام لاعب فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي من نادي الزمالك جاء وفقًا لما تنص عليه اللائحة الخــاصــة بالنادي..

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لقناة الحدث اليوم أن الجمعية العمومية التي سيتم انعقادها في نادي الزمالك في الفترة القادمة، ومن المقرر أن يتم فيها بحث أنسب الطرق للرد على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية.. حيث إن مرتضى منصور كان قد تم معاقبته بالإيقاف والغرامة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وبعدها أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا بشطب عضوية الكابتن حازم إمام من النادي..

وقال مرتضى منصور في تصريحاته “لائحة القوانين الخاصة بنادي الزمالك تنص على أن يتم شطب العضوية الخاصة بأي فرد يسئ إلى النادي، وهو بند موجود في اللوائح الخاصة بكافة الأندية المصرية، وقد قام حازم إمام بالتوقيع على ما يفيد بأن لاعبي الفريق لا يلعبون داخل النادي، فهل يرضى لأبناء النادي الذي ترعرع بين جدرانه وتحت سقفه أن يلعبوا في أماكن بعيدة ونائية وإلا يتم اعتبارهم مهزومين”..

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته “أنا على استعداد تام للاعتذار للكابتن حازم إمام، ولكن بشرط واحد، وهو أن يخرج ويؤكد لنا بأنه لم يقم بالتوقيع على هذا القرار، ولكن إذا ما تم إثبات توقيعه على قرار مثل هذا فبالتأكيد سوف أقوم بشطب عضويته من النادي، فأنا لن أقوم بمخالفة اللائحة من أجله”..

واختتم تصريحاته قائلاً “سنعقد جمعية عمومية للنادي في الفترة القادمة، وسوف نبحث فيها عن أنسب الطرق التي سنرد بها على العقوبات التي أصدرها الاتحاد الإفريقي ضدي وضد فريق نادي الزمالك، وكذلك سنبحث عن وسيلة للرد على اللجنة الأوليمبية المصرية”..

 

التعليقات