التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمرتضى منصور أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن تركي آل الشيخ المالك الأساسي لنادي بيراميز ورئيس هيئة الرياضة السعودية أنه يعد جماهير نادي الزمالك بمنحهم صفقة مدوية للاعب عالمي في الفنرة القادمة في القريب العاجل..

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ تواصل معه عبر الهاتف وأخبره برغبته الجادة في منح جماهير القلعة البيضاء هدية تتمثل في لاعب عالمي، وقال في تصريحاته “كل ما قيل مؤخرًا حول استغناء نادي الزمالك عن بعض اللاعبين غير صحيح”..

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته “أؤكد للجميع أن كل ما قيل حول رحيل لاعبين بعينهم ليس صحيحًا على الإطلاق، لن يرحل أي لاعب عن صفوف الفريق في هذه الفترة، وأي لاعب لم يشارك في الفترة السابقة مع الفريق سيكون له دور في الفترة القادمة.. نحن نحافظ على نجوم الفريق، وأكبر دليل ما حدث مع معروف يوسف”..

واختتم تصريحاته قائلاً “إبقاء اللاعب معروف يوسف وتجديده للفريق مرة أخرى خطوة رائعة في خطة استمرار الفريق في مرحلة الاستقرار، فاللاعب يمتلك العديد من الإمكانيات التي تجعله واحدًا من العناصر الهامة والأساسية في تشكيلة الفريق”..

جدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي مُناصفةً مع نادي بيراميدز،مع العلم بأن النادي الأهلي لديه عدد من المباريات المؤجلة بسبب انشغاله بخوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا..

 

التعليقات