التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالهجوم على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمعلق الرياضي المذيع مدحت شلبي الذي يعمل محللاً في قناة بيراميدز بسبب رئيس هيئة الرياضة السعوجية وصاحب قناة بيراميدز الوزير السعودي تركي آل الشيخ..

حيث أكد مرتضى منصور أنه حزين بسبب ما قامت به جماهير النادي الأهلي في مباراة فريقها أمام فريق حوريا الغيني في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث قامت الجماهير بسب تركي آل الشيخ وعدد من مؤسسات الدولة..

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته “لقد سمعتُ مدحت شلبي يصف الجماهير التي حضرت اللقاء بأنها جماهير نموذجية، على الرغم من أنها قامت بسب الرجل الذي يمتلك القناة التي يعمل بها مدحت شلبي ويتقاضى منها أجرًا، فكيف يتقاضى أجره من تركي آل الشيخ ثم يمدح من قام بسبه”..

وتابع في تصريحاته “إنني سعيد للغاية بجمهور فريقي، فحينما بدأت قلة من الجماهير في السباب ذهبت إليهم بقية الجماهير وهددتهم بإغلاق المدرج، مما عالج الأمر سريعًا، إذا لم أكن قادرًا على السيطرة على جماهير فريقي فلأرحل أفضل، ومن قاموا بسبي أنا على يقين من أنهم ليسوا من جمهور النادي الأهلي المؤدب”..

ووجه كلامه إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قائلاً “لقد احتوينا الأمر هذه المرة، لكن إذا أساء إلينا أحد منكم مرة أخرى فسوف ترون الزمالك وجماهير الزمالك، إذا سببتني فاحتملني واحتمل جماهيري، وبدلاً من سب تركي آل الشيخ ردوا له أمواله، فقد اتهمكم بأنكم عصابة وأخذتم منه أموالاً وأنتم لم تردوا”..

 

التعليقات