التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

اتخذ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرارًا مؤخرًا بفسخ تعاقد النادي مع شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، حيث قال رئيس نادي الزمالك في تصريحاته “لقد اتخذنا قرارًا نهائيًا بفسخ تعاقد الفريق مع شركة بريزنتيشن.. فالشركة عليها مستحقات تبلغ 77 مليون جنيه لفريق الزمالك ولم تسددها حتى الآن.. بجانب الحملات التي قامت بها الجماهير بسبب ما حدث مؤخرًا”..

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك قد كشف عن أن قرار فسخ تعاقد النادي مع شركة بريزنتيشن تم اتخاذه بعد اجتماع مجلس إدارة الفريق الذي تم عقده يوم الإثنين وتم إبلاغ الشركة بالقرار..

وكان مرتضى منصور قد تحدث في مطلع الموسم الجاري عن عقد الرعاية الخاص بنادي الزمالك، حيث قال في تصريحاته “عقد الرعاية الذي نجحت شركة بريزينتيشن في الحصول عليه من أجل رعاية نادي الزمالك زاد من مئة مليون جنيه إلى مئة وعشرين جنيه في الموسم الواحد..

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته في شهر يوليو الماضي “لقد حصلت شركة بريزنتيشن على عقد رعاية ناجي الزمالك لأربعة أعوام قادمة، وبذلك فإن المبلغ الذي سيتم دفعه سوف يتجاوز قيمة نصف مليار جنيه”..

جدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يستعد في الوقت الحالي لمواجهة فريق الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس مصر، وهي البطولة المفضلة لنادي الزمالك، حيث بات نادي الزمالك الفريق الأكثر حصولاً على البطولة في الأعوام الخمس الأخيرة.. بينما يستحوذ النادي الأهلي على بطولة الدوري المصري الممتاز حيث أصبح الفريق الأكثر حصولاً عليها في السنوات العشر الأخيرة..

 

التعليقات