التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمرتضى منصور أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيقوم باستدعاء السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك إلى مقر الفريق اليوم الأربعاء من أجل التحقيق معه في غياب سبعة عناصر عن الفريق وضيع سبع نقاط من أصل سبع مباريات..

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحاته الخاصة لقناة الحدث اليوم “إنني حزين للغاية بالطبع شأني شأن جميع الجماهير الوفية للفريق، وبكل أسف جروس يدمر الفريق تمامًا ولا يشرك سبعة عناصر أساسية تمكنوا من جلب الكأس للجماهير في الموسم الماضي”..

جدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك تعادل بالأمس مع فريق سموحة في المباراة التي جرت بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف لكل فريق، وكان أقرب إلى الخسارة حيث إن فريق سموحة أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، وبهذا يرتفع رصيد نادي الزمالك إلى أربع عشرة نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الفِرق بالبطولة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق بيراميدز متصدر البطولة”..

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته “حينما كان خالد جلال مديرًا فنيًا للفريق كان يحصل على مئة ألف جنيه وتمكن من الفوز على فريق سموحة، وأنت يا من تتقاضى منا خمسين مليونًا من الجنيهات لم تمكن من الفوز عليه، لو كان برفقتك مدرب مصري لأخبرك بمدى خطورة حسام حسن مهاجم المنتخب المصري وضرورة إشراك مدافع آخر من أجل الحد من خطورته”..

واختتم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحاته قائلاً “بالطبع لا بد أن أتدخل في تشكيل الفريق، أين أيمن حفني؟ لماذا لا يشارك مع الفريق؟ إنه لاعب مؤثر ومن الممكن أن يحرز أهدافًا أو يحصل على ركلة جزاء أو مخالفة من موضع خطير، أين مصطفى فتحي وعمر السعيد ومحمد عنتر مدبولي وعبد الله جمعة؟”..

 

التعليقات