التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي الملقب بفريق السيدة العجوز أكد أليجري أهمية الفوز في المباراة التي ستجمع بين فريقه وفريق فالنسيا اليوم الثلاثاء الموافق 2018/11/27 في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط..

وقال المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في تصريحاته الخاصة التي نشرتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية “لا ينبغي أبدًا التقليل من فريق فالنسيا، فهو فريق كبير ومُنظم.. أنا أؤمن تمامًا بأن الفريق صاحب الحظ الأوفر والأكبر للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام هو فريق برشلونة، ويأتي خلفه ثلاثة أو أربعة فِرق من بينهم فريق يوفنتوس”..

وأضاف المدير الفني لفريق السيدة العجوز في تصريحاته “سنستأنف طموحنا في بطولة دوري أبطال أوروبا ونستكمل الطريق الذي توقف بالهزيمة في المباراة السابقة على أرضنا أمام فريق مانشستر يونايتد.. نعلم جيدًا أن فريق فالنسيا سيقاتل بكل ما لديه من قوة، فالفوز فقط هو الذي يضمن له البقاء والاستمرار على المنافسة في البطولة، في حالة عدم سقوط فريق مانشستر يونايتد أمام فريق يونج بويز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم”..

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يحتل صدارة المجموعة الثامنة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط وبفارق نقطتين عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز الثالث في المجموعة برصيد خمس نقاط..

 

التعليقات