التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لفلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب السويسري بعد تأهل المنتخب إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية إن المنتخب السويسري اعتاد دومًا كتابة التاريخ والطموح للأفضل..

وفي منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة تمكن منتخب سويسرا من الخروج بنتيجة التعادل أمام منتخب كوستاريكا بهدفين نظيفين لكل فريق ليضمن الصعود إلى دور الـ 16 برفقة منتخب البرازيل الذي نجح في التغلب على المنتخب الصربي بهدفين نظيفين دون رد..

وبعد التأهل رسميًا إلى دور الـ 16 سوف يواجه المنتخب السويسري المنتخب السويدي، وإذا ما نجح المنتخب السويسري في تحقيق الفوز والصعود إلى دور الثمانية من البطولة فستكون هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها المنتخب السويسري في العبور إلى هذا الدور منذ كأس العالم 1954..

وقال المدير الفني للمنتخب السويسري في تصريحاته “لقد اعتدنا كتابة التاريخ والطموح لكل ما هو بعيد.. وما يهمنا الآن هو التركيز على مواجهتنا القادمة أمام المنتخب السويدي، يجب أن نبذل أقصى ما لدينا من جهد ونقدم كل ما لدينا أمام منافسنا من أجل الظهور بالمظهر اللائق”..

جدير بالذكر أن المنتخب الكوستاريكي الذي لعب في نفس المجموعة خيب الآمال جميعها ولم يحصد سوى نقطة واحدة في دور المجموعات خرج بها من الدور الأول بعدما صعد إلى الدور الثاني من المونديال السابق 2014 بالبرازيل متصدرًا مجموعته..

 

 

التعليقات