التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

بعد قرار رحيل الأسطورة زيدان، من تدريب الفريق الملكي، بات جميع الأعين متوجهة إلي المدربين المرشحين لخلافة المدير الفني الفرنسي في التدريب، وباتت بعض الأسماء هي التي ستكون عليها العين، ونحن في جول العرب ننشر لكم أسماء بعض المدربين المحتملين لريال مدريد الأسباني.

يأتي علي رأس قائمة المرشحين لخلافة المدير الفني الفرنسي في الريال، هو المدير الفني لللمنتخب الألماني، يواكيم لوف، وذلك لأنه يعتبر من أفضل المدربين علي الساحة الأوربية، خصوصا أنه حقق إنجازات كبيرة مع المنتخب، وأيضا قام ببناء جيل جديد من الألمان.

ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي توتنهام الإنجليزي يعتبر واحد من أبرز المرشحين لقيادة الملكي، في الفترة المقبلة، خصوصا أنه قام بنقل الفريق الإنجليزي، إلي مصاف الفرق المتقدمة في البريميرليج.

يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يعتبر من أبرز المرشحين أيضا لخلافة المدرب زيدان، خصوصا أن لديه أسلوب لعب يحبه ويعشقه جميع الجماهير، كما أنه نجح بالوصول مع الفريق الإنجليزي إلي نهائي دوري الأبطال، وذلك بفريق ليس لديه بدائل.

أرسين فينغر في قائمة المرشحين لقيادة الفريق الإنجليزي، خصوصا أنه لا يملك أي عروض في الوقت الحالي، بعد تقديم إستقالته من تدريب فريق الجانرز.

غوتي هيرنانديز، مدرب فريق الشباب بالفريق الملكي، والذي نجح بالتتويج معهم بلقب الليجا، يأمل أن يكون مفاجأة بيريز في تقديم المدير الفني.

التعليقات