التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات بستانيسلاف شرشيسيف أكد المدير الفني للمنتخب الروسي أن الجماهير سوف تشاهد كيف سيقوم لاعبو المنتخب الروسي بإيقاف خطورة نجم المنتخب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي..

وسيواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب الروسي مساء غد في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وتنتظر الجماهير المصرية مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح في المباراة بعدما تعافى من إصابته التي كانت قد لحقت به في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني..

وكانت مباريات الجولة الأولى للمجموعة قد انتهت بفوز المنتخب الروسي بخمسة أهداف نظيفة على المنتخب السعودي، بينما سقط المنتخب المصري أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة..

وقال المدير الفني للمنتخب الروسي في تصريحاته “أدرك تمامًا أن محمد صلاح سيبذل أقصى ما بوسعه من أجل إسعاد الجماهير المصرية، لكننا سنعرف كيف نجيد التعامل معه وإيقاف خطورته والحد من انطلاقاته، وستشاهدون جميعكم ذلك”..

وعن الإصابة التي لحقت بالنجم المصري في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب سيرجيو راموس قلب دفاع الفريق الملكي ريال مدريد قال ستانيسلاف “لا أظن أن سيرجيو راموس تعمد إيذاء محمد صلاح وإصابته في المباراة، ولذلك فلا أظن أننا نملك من يتعمد فعلاً مثل هذا”..

واختتم تصريحاته قائلاً “في النهاية فنحن لن نواجه محمد صلاح فقط بل سنواجه المنتخب المصري بأكمله، ومنتخب مصر من المنتخبات القوية ولا يوجد مقارنة بينه وبين المنتخب السعودي، فالمنتخب المصري تصنيفه أعلى”..

 

التعليقات