التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لماوريسيو ساري أكد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن نجم هجوم الفريق اللاعب البلجيكي إيدين هازارد ليس في حاجة إلى اللعب في إسبانيا والانتقال للعب في الأندية الإسبانية كي يحصل على جائزة الكرة الذهبية ويُتوّج كأفضل لاعب في العالم..

وأكد المدير الفني للفريق الإنجليزي في تصريحاته أن إيدين هازارد بإمكانه أن يحقق الفوز بكل الجوائز أثناء فترة وجوده في فريق تشيلسي الإنجليزي، وأنه ليس في حاجة للرحيل عن صفوف الفريق إلى فريق آخر من أجل مطاردة الألقاب والجوائز الفردية، ففريق تشيلسي بيئة جيدة لكل من يريد تحقيق الألقاب..

وترددت إشاعات في الآونة الأخيرة تفيد بأن إدارة الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني تتحرك بسرعة من أجل إغراء اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، وتخشى إدارة الفريق الإنجليزي تشيلسي من خضوع اللاعب لإغراءات الفريق الملكي والانتقال إلى صفوفه، ولذا تحاول جاهدة أن تقنع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق..

وتنوي إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي أن تعرض على النجم البلجيكي عقدًا جديدًا قيمته خسة عشر مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي بعد الضرائب، وهو راتب ضخم مقارنة بباقي لاعبي الفريق، وذلك كمحاولة من أجل إقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق حتى ينجح الفريق في العودة مرة أخرى إلى حصد البطولات..

جدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي إيدين هازارد شارك كأساسي في صفوف المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ونجح في قيادة منتخب بلاده لتحقيق إنجاز جديد واحتلال المركز الثالث في المونديال بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي بهدفين نظيفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وأحرز النجم البلجيكي واحدًا منهما..

التعليقات