التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لطلعت يوسف أكد المدير الفني لفريق مصر المقاصة الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز أنه يرغب في التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ لاعب الفريق السابق ولاعب النادي الأهلي الحالي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعب ذي إمكانيات عالية مثله..

وتابع المدير الفني لفريق مصر المقاصة في تصريحات خاصة لراديو أون سبورت “لقد طلبنا من النادي الأهلي ضم اللاعب أحمد الشيخ في بداية الموسم الحالي لكن النادي الأهلي رفض وقتها بداعي احتياجه لخدمات اللاعب.. كان القرار خاطئًا بالطبع حيث إن اللاعب هو الذي تضرر في النهاية”..

وأضاف طلعت يوسف في تصريحاته “هذا القرار أضاع على اللاعب أحمد الشيخ فرصة المشاركة في المباريات باستمرار وبشكل أساسي مع الفريق منذ بداية الموسم على العكس تمامًا مما حدث له مع النادي الأهلي، حيث لم يشارك اللاعب مع الفريق إلا في دقائق معدودة فقط في كل المباريات.. اللاعب متأقلم بالفعل على بيئة فريق مصر المقاصة، ونحن نريده جديًا”..

واختتم تصريحاته قائلاً “ينبغي على جماهير النادي الأهلي أن تتعامل بواقعية مع الوضع الحالي للفريق وكيف ستسير خُطاه في الفترة القادمة، الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز سيكون صعبًا للغاية، أظن أن فريق نادي الزمالك هو الأقرب للفوز بها، ولا ننسى فريق بيراميدز الذي يمتلك في صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين الذين يسببون حيرة كبيرة لأي مدير فني، ربما ينجح فريق بيراميدز في التتويج بالبطولة لكن هذا الأمر له عدة أوجه”..

التعليقات