التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمصطفى يونس تحدث المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عن هزيمة فريقه أمام فريق الجزيرة بمطروح بهدفين مقابل هدف وخروجه من بطولة كأس مصر.. حيث أكد أن فريق المصري البورسعيدي غادر بطولة كأس مصر بسبب مواجهته لفريق صغير لم يقدره حق قدره..

وقال المدير الفني في تصريحاته الخاصة لقناة أون سبورت الرياضية بعد خسارة فريقه وخروجه من بطولة كأس مصر “خروج فريق مثل فريق المصري يعد أمرًا واردًا في بطولة مثل بطولة كأس مصر، فلطالما شهدت تلك البطولة مفاجآت عديدة وخروج أندية كبرى على يد أندية أخرى صغيرة ربما حتى لا تشارك في بطولة الدوري الممتاز”..

وأضاف مصطفى يونس في تصريحاته “لقد خسرنا لأننا كنا نواجه فريقًا صغيرًا وكان ظننا أن الانتصار مضمون في أيدينا، وهذه هي طبيعة اللاعب المصري للأسف، فهو دائمًا يصيبه الغرور ويتعالى على خصمه إذا شعر لوهلة أن خصمه هذا فريق صغير غير معروف لا يجاريه في إمكانياته ولا تاريخه”..

وأضاف المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في تصريحاته “خروج الفِرق الكبرى على يد الفِرق الصغرى أمر بات واردًا بشدة في كرة القدم وبالأخص بطولة مثل بطولة كأس مصر، ولعلنا جميعًا نذكر خروج النادي الأهلي في الموسم الماضي في بطولة كأس مصر على يد فريق الأسيوطي قبل تحويله إلى فريق بيراميدز”..

واخختم تصريحاته قائلاً “أعترف أن هناك لاعبين في فريق المصري ليسوا على قدر المسؤولية، لكنني قمتُ بمنح الفرصة لجميع اللاعبين كي لا أظلم أحدًا، أما الآن فلن يشارك في تشكيلة الفريق إلا من يستحق فقط.. نصيحتي للاعبين ألا يتعالوا على الكرة وعلى الخصم مرة أخرى مهما كان حجمه، وأعد جماهير الفريق بالظهور بمظهر مغاير تمامًا في مباراة الفريق أمام فريق الزمالك”..

 

التعليقات