التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لحمادة صدقي أكد المدير الفني لفريق الجونة أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة التي نالها اليوم أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات المباريات المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.. حيث أكد مدرب فريق الجونة أن الفريق كان من الممكن الخروج بنتيجة أفضل من الهزيمة..

وتواجه النادي الأهلي مع نادي الجونة على ملعب السلام اليوم في إطار منافسات المباريات المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ونجح الناي الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث كان المارد الأحمر متأخرًا بهدف في الشوط الأول من المباراة إلا أنه انتفض في الشوط الثاني ونجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف..

وقال حمادة صدقي المدير الفني لفريق الجونة في تصريحاته في المؤتمر الصحفي لما بعد المباراة “إنني راضٍ تمامًا عن أداء لاعبي فريقي في المباراة، كنا نتحرك بشكل جيد داخل الملعب، ونجحنا في مباغتة النادي الأهلي بهدف مبكر في الشوط الأول من المباراة، وبالتأكيد تأثر أداء الفريق كثيرًا بإصابة اللاعب أحمد مجدي”..

وأضاف في تصريحاته “لقد كانت المباراة صعبة كثيرًا بالنسبة لنا، فقد كنا نلاعب فريقًا كبيرًا وهو الأهلي الذي يمتلك سرعات كبيرة لم تسمح لنا بفتح مساحات كبيرة وإلا كانت العواقب وخيمة، لو استطعنا الخروج من المباراة بنتيجة الفوز لكان الوضع أفضل كثيرًا بالنسبة لنا، ولا أظن أننا نستحق الخسارة، كنا نستحق التعادل على الأقل”..

 

التعليقات