التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت تقارير بلجيكية إخبارية بالكشف عن رغبة داخل فريق إندرلخت البلجيكي للتعاقد مع مدير فني جديد كي يتولى قيادة الفريق فنيًا خلفًا لهاين فانهازيبروك الذي تم إقالته في شهر ديسمبر الحالي.. وأكد التقرير أن المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري وفريقي فولهام وتوتنهام الإنجليزييْن قد اقترب كثيرًا من تدريب الفريق البلجيكي، وذلك طبقًا لما ذُكِر في صحيفة بي سوكر..

وأكدت صحيفة بي سوكر أنه تم طرح عدة أسماء أمام مجلس إدارة فريق إندرلخت البلجيكي بجانب الهولندي مارتن يول.. ومنها فرانك دي بوير.. إلا أن الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للنادي الأهلي حصل على الدعم الأكبر والترحيب من قِبَل أعضاء مجلس إدارة الفريق البلجيكي.. باعتباره المدرب القدير الذي يستطيع تولي زمام الأمور الفنية داخل الفريق وقيادته نحو تحقيق الانتصارات المأمولة والنتائج المرجوّة..

جدير بالذكر أن آخر فريق تولي الهولندي مارتن يول تدريبه كان النادي الأهلي المصري، حيث تولى منصب المدير الفني للفريق في الفترة من شهر فبراير عام 2016 وحتى شهر أغسطس من العام نفسه.. إلا أنه لم يمكث كثيرًا داخل القلعة الحمراء بعد مناداة الجماهير بإقالته بسبب سوء نتائج الفريق وتدهور أدائه في الفترة التي تولى فيها الهولندي تدريب الفريق.. وتولى بعدها حسام البدري تدريب الفريق قبل أن يرحل هو الآخر ويتولى الفرنسي باتريس كارتيرون الإدارة الفنية للفريق قبل إقالته هو الآخر..

 

التعليقات