التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للمعلق والإعلامي الرياضي مدحت شلبي تحدث عن الأسباب التي أدت إلى إغلاق قناة بيراميدز التي تم إطلاقها منذ أشهر.. حيث أكد مدحت شلبي أن المشكلة بدأت حينما قام باستضافة مرتضى منصور رئيش نادي الزمالك، وأكد كذلك أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضة بالسعودية ساعده بعدما تعرض البرنامج الخاص به للإيقاف..

وقال مدحت شلبي في التصريحات التي أدلى بها لقناة (دي أم سي) مساء الأمس “من الأسباب الرئيسية لإغلاق قناة بيراميدز حلقة المقابلة التي قمتُ بإجرائها مع رئيس نادي الزمالك وكلامه عن الأهلي، ولذا فقد صدر قرار من قِبَل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف برنامجي مساء بيراميدز لمدة أسبوعين”..

وأضاف مدحت ضلبي في تصريحاته “وبعد أن علم تركي آل الشيخ بالأمر غضب كثيرًا وقال إن برنامجي لن يتم إيقافه أبدًا، وإنه سيقوم بإغلاق القناة بالكامل.. وبعدها قرر المسؤولون عن القناة توفيق جميع الأوضاع من أجل إعادة الاستقرار إلى القناة، حتى إنهم كانوا سينقلون البث إلى خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، ولكن الأمر لم يكتمل”..

وعن الجنحة التي تم تقديمها ضد من قِبَل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي واتهامه بترويج أخبار كاذبة وإثارة الفتنة بين الجماهير قال مدحت شلبي في تصريحاته “الكابتن محمود الخطيب صديقي وتربط بيننا صداقة عائلية قوية، لكنه اعتبر انتقادي انتقاصًا من شخصيته، على الرغم من أن المشكلة بأكملها كانت بسبب الجماهير التي قامت بتوجيه السباب إليّ وإلى تركي آل الشيخ.. وقد تم تغريمي بمبلغ أربعين ألفًا من الجنيهات، ولا أمانع في دفعهم مطلقًا”..

التعليقات