التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لإيهاب لمباركي أكد لاعب دفاع فريق الترجي التونسي أن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة النادي الأهلي القادمة يم الجمعة القادم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. وأكد أن لاعبي فريقه سوف يلقنون النادي الأهلي درسًا قاسيًا في فنون كرة القدم في هذه المباراة..

وقال إيهاب لمباركي في تصريحاته “لقد شاهد الجميع الظلم التحكيمي الشديد الذي تعرض له فريق الترجي في مباراة الذهاب في مصر.. ولكنه لن يقف مانعًا لنا عن تحقيق حلمنا، بل سيكون بمثابة الدفعة الكروية التي ستعطينا المزيد من الحماسة من أجل تقديم مباراة قوية تليق باسم فريقنا والانتقام كرويًا مما حدث لنا في مباراة الذهاب”..

وأضاف لمباركي في تصريحاته “لقاء العودة أمام النادي الأهلي سيكون بمثابة درس كروي قاسٍ في فنون كرة القدم سنلقن النادي الأهلي إياه.. وسوف يكون بلا أي ظلم تحكيمي أو اللجوء لأية أساليب أخرى مغايرة.. فالفوز على النادي الأهلي بهدفين نظيفين دون رد أمر وارد وليس مستحيلاً، وكل الأمور واردة ما دمنا نلعب كرة القدم.. وسنحاول استغلال حضور عدد ستين ألف مشجع من جماهيرنا في المباراة لتشجيعنا من قلب مدرجات رادس.. ونعدهم بالتتويج باللقب في عقر دارنا”..

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. وشهد اللقاء جدلاً تحكيميًا كبيرًا بسبب احتساب ضربتي جزاء للفريق الأحمر وسط اعتراضات بالجملة من لاعبي فريق الترجي.. وسيُقام لقاء العودة يوم الجمعة القادم في تونس على ملعب رادس..

 

التعليقات