التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن اللاعب محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز، واللاعب الدولي علي غزال لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف فريق فانكوفر الكندي والذي بات رحيله عنه مؤكدًا أصبحا قريبين بشكل كبير من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة القادمة..

جدير بالذكر أن الكابتن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي كان قد أعلن عن ضم اللاعب محمد محمود لاعب فريق وادي دجلة في أولى صفقات المارد الأحمر للانتقالات الشتوية.. حيث تم بالأمس الإعلان رسميًا عن انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي على أنْ يبدأ رحلته الاحترافية الفعلية مع الفريق بدءًا من شهر يناير القادم..

أما بالنسبة لما يخص محمود وحيد وعلي غزال فقد أكد المصدر المقرب من النادي أن مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي سوف يقوم بالإعلان عن ضم اللاعبين في الساعات القليلة القادمةن وذلك بعد إنهاء كل الإجراءات الرسمية الخاصة بالصفقتين..

جدير بالذكر أن اللاعب علي غزال صاحب الذي يملك من العمر ستة وعشرين عامًا يجيد اللعب في مركزين داخل الملعب: مركز قلب الدفاع ومركز الوسط المدافع.. وقد سبق له اللعب في صفوف عدة أندية داخل مصر وخارجها، كوادي دجلة والسكة الحديد.. بالإضافة إلى ناسيونال ماديرا البرتغالي ولجويزهو زيتشينج الصيني، ومؤخرًا فانكوفر الكندي.. أما محمود وحيد فعمره أربعة وعشرون عامًا، وقد سبق له اللعب في صفوف فِرَق الإسماعيلي وإنبي وتليفونات بني سويف قبل الاستقرار مؤخرًا في صفوف فريق مصر المقاصة..

 

التعليقات