التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام فريق النادي الأهليبالإعلان بشكل رسمي عن انتقال اللاعب محمود وحيد لاعب فريق مصر المقاصة إلى صفوف النادي الأهلي، وهي الصفقة الثانية التي ينجح فريق النادي الأهلي في إبرامها في فترة الانتقالات الشوية الحالية بعد صفقة اللاعب محمد محمود الذي انتقل من صفوف فريق وادي دجلة إلى صفوف فريق النادي الأهلي..

وقال اللاعب الوافد حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي محمود وحيد في تصريحاته بعد إتمام انتقاله إلى النادي الأهلي “إنني في غاية السعادة بالطبع.. فالانتقال إلى النادي الأهلي خطو هامة جدًا في مسيرتي الكروية، فأي لاعب يتمنى الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، ولقد كان الانتقال إلى المارد الأحمر حلمًا لطالما تمنيتُ أن يتحقق”..

وعن القلق من تواجده في صفوف النادي الأهلي في ظل الفترة العصيبة التي يمر بها قال اللاعب في تصريحاته “لستُ قلقًا على الإطلاق، وأنا واثق أن ما يمر به النادي الأهلي في الوقت الحالي مجرد كبوة وستمر سريعًا لأن هذا هو العملاق الأحمر الذي لطالما تجاوز عقبات مثل هذه.. وبإذن الله سوف أنال ثقة الجميع”..

وعن مدى إمكانية مشاركته مع فريقه الجديد النادي الأهلي في ظل وجود أكثر من لاعب في مركزه قال اللاعب في تصريحاته “أرجو أن أشارك باستمرار بالطبع، سأبذل أقصى ما بوسعي من جهد من أجل ذلك، سأحاول أن أخرج كل ما اكتسبته من خبرات وكل ما أملكه من مهارات وإمكانيات من أجل احتلال مركز أساسي في تشكيلة الفريق”..

جدير بالذكر أن اللاعب محمود وحيد الذي يملك من العمر أربعة وعشرين عامًا شارك مع فريقه السابق مصر المقاصة في ست عشرة مباراة في الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر، ونجح خلالها في إحراز هدف وصنع خمسة أهداف أخرى لزملائه..

 

التعليقات