التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق نادي الزمالك بإبداء ضيقه واستيائه لعدم ضم مدافع فريق نادي الزمالك محمود علاء إلى قائمة المنتخب المصري التي انضمت للمعسكر الإعدادي من أجل الاستعداد لمباراتي المنتخب القادمتين أمام المنتخب التونسي في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.. ثم أمام منتخب الإمارات وديًا..

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب قائمة اللاعبين الذين سينضمون للمسعكر الإعدادي للمنتخب المصري، وخلت القائمة من عدد من اللاعبين البارزين مع أنديتهم منهم محمود علاء، ليُصاب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة كريستيان جروس وبقية معاونيه بصدمة كبيرة نظرًا لأن اللاعب من العناصر الأساسية في الفريق ويقدم مستوى مميزًا ونجح في إحراز ثمانية أهداف مع فريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن..

وقال مدافع نادي الزمالك محمود علاء في تصريحاته بشأن استمرار استبعاده من صفوف المنتخب المصري إن جروس مدرب الفريق يشعر بالضيق والاستياء من استمرار استبعاده، وأكد أن الجهاز الفني للفريق كان يتوقع بشكل كبير انضمام اللاعب للمعسكر الحالي للمنتخب المصري نظرًا لتألق اللاعب بشكل لافت في المباريات الأخيرة للفريق..

جدير بالذكر أن قائمة المنتخب المصري شهدت استمرار استبعاد اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي وسط دهشة كبيرة من متابعي الكرة المصرية، نظرًا لأن اللاعب يقدم مستويات مميزة ويحرز أهدافًا مؤثرة ويصنع أهدافًا هامة مع فريقه، ويقدم أداءً رائعًا مع النادي الأهلي منذ بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا..

 

التعليقات