التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب محمود علاء أكد قلب دفاع نادي الزمالك أنه يقدر وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق ويحترمها كثيرًا فيما يخص استبعاده المستمر من صفوف منتخب مصر في المباريات التي يخوضها الفريق.. وأكد هداف بطولة الدوري المصري الممتاز أن أمرًا كهذا يدفعه للثبات على نفس المستوى بل وتقديم المزيد لإثبات ذاته وأحقيته بالانضمام إلى صفوف المنتخب..

وتابع قلب دفاع نادي الزمالك في تصريحاته الخاصة لقناة أون سبورت “أدرك تمامًا أن استبعادي من صفوف المنتخب المصري وجهة نظر فنية بحتة، وأنا أحترمها وأقدرها، وأنا أنتظر استدعائي إلى صفوف المنتخب في أي وقت شأني شأن أي لاعب آخر، وقررتً أن أعيش الواقع كما هو، واعتبرتُ الأمر دافعًا يستحثني على تقديم المزيد”..

وأضاف هداف الدوري الممتاز في تصريحاته “تتميز شخصيتي بالعناد، ولذا فأنا أصب كامل تركيزي الآن في أن أظل بنفس المستوى الذي أقدمه مع فريقي، وأبذل أقصى ما لديّ من جهد مع الفريق، ربما لستُ في صفوف المنتخب الآن، ولكن العمر أمامب بإذن الله ويومًا ما سأكون في صفوف المنتخب، ولذا فينبغي عليّ أن أكون جاهزًا لهذه اللحظة جيدًا”..

وأضاف محمود علاء في تصريحاته “من الرائع أن يتحدث الجميع عني بهذا الشكل الإيجابي ويطالبون بضمّي إلى صفوف المنتخب، وإذا انخفض مستواي فبالتأكيد لن يتحدث أحد عني، في المرحلة الأصعب تكمن في كيفية الحفاظ على المستوى الذي أقدمه مع الفريق حتى تستمر الصورة الجيدة التي يأخذها الجميع عني”..

واختتم تصريحاته قائلاً “سأبذل أقصى ما لديّ من جهد مع الفريق وأنا متأكد أن ذلك سينعكس على مستوايَ وسيجعلني أنضم إلى صفوف المنتخب المصري إنْ عاجلاً أو آجلاً.. ولستُ أفكر في الأمر بصورة سلبية على الإطلاق، بل على العكس فإن هذا الأمر يمثل دافعًا لي من أجل الثبات على نفس المستوى وتقديم المزيد”..

 

التعليقات