كرة مصرية

محمود تريزيجيه يقترب من نادي انتر ميلان الإيطالي

محمود تريزيجيه لاعب المنتخب المصري ونادي قاسم باشا التركي ، أنهي عقدة في فريقة هذا الموسم وهو في حيرة كبيرة ، من أجل تحديد مصيره في الانتقالات القادمة.

تريزيجيه بنهي مشاركته مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، ولم يتواجد بمصر مثل بقية زملائه لقضاء إجازته الصيفية، وذلك من أجل تحديد مصيره.

التقارير الأخيرة تشير الى اقتراب تريزيجيه من التوقيع لنادي انتر ميلان الإيطالي، والانتقال لصفوف نادي بارما على سبيل الإعارة لمدة موسم.

مصدر مقرب من تريزيجيه، صرح لـ”مصراوي” بأن اللاعب في حيرة من أمره، ويفكر في الأفضل بالنسبة لمستقبله قبل الإعلان الرسمي عن وجهته المقبلة.

وأشار المصدر الى أن تريزيجيه يمتلك أكثر من عرض، سواء من إنجلترا أو ألمانيا بخلاف عرض إنتر ميلان، وجالاتا سراي التركي.

وأكد المصدر على قيام تريزيجيه في الوقت الحالي بعمل مفاضلة ومقارنة بين العروض، وبالأخص بين الانتقال لنادي إنتر ميلان، أو البقاء في تركيا عن طريق جالاتا سراي.

ووفقا للمصدر، فإن تريزيجيه يرى أن كل عرضه له مميزاته المختلفة، فالتواجد في جالاتا سراي يجعله يشارك في دوري الأبطال بجانب أنه معتاد على الأجواء في تركيا.

ويفكر تريزيجيه أيضا في اتخاذ خطوة للأمام عن طريق الدوري الإيطالي، من خلال إنتر لما له من اسم كبير في أوروبا، واللعب لموسم في بارما لن يضره وسيكون خطوة للتأقلم على الأجواء.

مريم سعيد

صاحبة فكرة (جول العرب) ، أعمل في مجال الأعلام منذ سنة 2003 ، وكنت في عمر السابعة عشر عاماً ، وأهتم بالرياضة عموماً ورياضة كورة القدم بشكل خاصيمكنك التواصل معي دائما علي الأميل الخاص بي [email protected] ، لاي مشاكل تتعلق بالموقع

أضف تعليق عبر الفيس بوك