التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب محمد محمود لاعب فريق وادي دجلة السابق والوافد حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي أكد اللاعب أن أفضل لاعب في بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي هو اللاعب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي.. وأكد أن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هو مثله الأعلى..

وقال لاعب النادي الأهلي الوافد حديثًا إلى صفوف المارد الأحمر في تصريحاته التي بُثّت في مقطع فيديو لشركة (11) الراعية للاعب “أفضل لاعب في الدوري المصري في الوقت الحالي هو نجم النادي الأهلي وصانع ألعاب الفريق وليد سليمان.. أما اللاعب الذي أعتبره مثلي الأعلى فهو النجم محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي”..

وحينما سُئِل اللاعب عن أفضل لاعب في العالم قال اللاعب محمد محمود في تصريحاته “النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي هو أفضل لاعب في العالم”.. وعن سؤاله عن الفريق الأفضل في العالم والمفاضلة بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة قال اللاعب “الفريق الملكي ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم”..

وعن أفضل فريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قال اللاعب “إنني أشجّع فريق ليفربول، وبالنسبة لي هو الفريق الأفضل في الدوري الإنجليزي”.. أما عن المدرب الأفضل في العالم قال اللاعب محمد محمود “بالنسبة لي أرى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي هو المدرب الأفضل على مستوى العالم”..

 

التعليقات