التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب محمد محمود لاعب النادي الأهلي الجديد الوافد حديثًا إلى صفوف الفريق من فريق وادي دجلة بالحديث عن كواليس انضمامه لفريق النادي الأهلي، وعن الرسالة التي تلقاها من النجم المعتزل محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي الحالي، وعن النصيحة التي تلقاها من النجم الدولي محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي..

وقال اللاعب في تصريحاته إنه تلقى رسالة من النجم المحبوب محمد أبو تريكة عقب الإعلان عن ضمه رسميًا إلى صفوف النادي الأهلي، حيث قال إن النجم أبو تريكة قال له في رسالة عبر الحساب الرسمي للنجم على تويتر “مبروك الانضمام إلى النادي الأهلي، يجب عليك التركيز جيدًا والتدرب باستتمرار، وسيكون التوفيق حليفك بإذن الله”.. وأكد اللاعب أن أمرًا كهذا ليس بجديد على النجم محمد أبو تريكة، وأنه كان دائم النصح له حينما كان يلعب في صفوف منتخب مصر للشباب..

وقال اللاعب في تصريحاته إن النجم المعتزل عماد متعب نجم هجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أشاد به وأكد له أنه سيكون أبو تريكة الجديد، وأنه بحق خليفة النجم المحبوب، وقال اللاعب عن هذا الأمر “هذا هو أكثر ما أسعدني، ولكن هناك أبو تريكة واحد فقط، ولا أظن أنه سيتكرر، وتشبيهي به شرف كبير لي، فأبو تريكة موهبة لن يجود الزمان بمثلها في مصر”..

وتحدث اللاعب في تصريحاته عن نصيحة النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي له، حيث قال اللاعب إنه تلقى عروضًا للاحتراف في أندية أوروبية وتحديدًا من هولندا ومن سويسرا، إلا أنه وبعد استشارة النجم محمد صلاح قرر البقاء في مصر والانضمام إلى صفوف النادي الأهلي..

 

التعليقات