كرة مصرية

محمد فضل ينسحب من بطولة الصيد الرمضانية رداً علي تركي آل الشيخ

قال المحلل الفني في قناة أون سبورت، ولاعب النادي الأهلي السابق، محمد فضل، أنه إنسحب من بطولة نادي الصيد الرمضانية، والتي تقام هناك، بسبب أنها تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وذلك رداً علي ما قام به، تجاه النادي الأهلي المصري وجماهيره العاشقة في كل مكان.

مهاجم القلعة الحمراء السابق، إنحسب في بيان عبر موقع الفيسبوك، قائلاً، من غير مزايدة ولا تمثيل …نادي الصيد ده بيتي ولكن شكرًا كابتن سيد بدير المسؤول عن تنظيم دورة نادي الصيد تحت رعاية تركي ال شيخ علي تفهمه انسحابي انا وفرقتي من الدورة.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، قدم بيان ناري ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، في موقع الفيسبوك، سارداً كل ما حدث بينه وبين الخطيب وأعضاء المجلس، وفضح العديد من الأشياء.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق