التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لحاتم خيمي أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي الذي صعد مؤخرًا إلى دوري المحترفين أنهم نجحوا في الحصول على خدمات اللاعب محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل 2018 / 2019..

جدير بالذكر أن الحارس محمد عواد ابن النادي الإسماعيلي وخرج في الأصل من قطاع الناشئين بالنادي، ولكنه أُعير لفريق المصري البورسعيدي لفترة لم تمتد طويلاً وعاد مرة أخرى لفريق النادي الإسماعيلي ليلعب في صفوف الفريق على مدار خمسة أعوام..

وقال رئيس النادي السعودي في تصريحاته الخاصة لقناة أون سبورت الفضائية “لقد قام السيد تركي آل الشيخ بوضع فريق الوحدة تحت رعايته حتى يعود إلى مكانته الطبيعية بين الفِرق السعودية، وفي غضون فترة قليلة سيعود الفريق إلى المقدمة والمُنافسة محليًا وعربيًا، وسيكون الحارس المصري محمود عواد أول صفقات الموسم الجديد”..

وأضاف في تصريحاته “نرجو التوفيق للاعب في صفوفنا، ونحب أن نوجّه جزيل الشكر إلى فريق الإسماعيلي وإدارته من أجل التعاون الجاد لإنهاء الصفقة على الوجه المطلوب، ونؤكد لهم أنه لا قلق فإن اللاعب سوف يكون في أيد أمينة”..

جدير بالذكر أن الحارس محمد عواد حرس عرين فريق الإسماعيلي طوال بطولة الدوري المصري الممتاز ونجح في المساهمة بقوة لاحتلال الفريق المركز الثان في جدول الترتيب بالبطولة، بجانب انضمامه إلى صفوف المنتخب المصري والمشاركة بشكل أساسي في المباراة الودية التي خاضها المنتخب المصري أمام المنتخب اليوناني منذ أيام قلائل..

 

التعليقات