التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب محمد طلعت لاعب النادي الأهلي السابق وفريق المقاولين العرب الحالي تحدث مهاجم منتخب الشباب السابق عن الأمر الذي تسبب في رحيله عن النادي الأهلي حين كان لاعبًا في صفوفه، حيث أكد اللاعب أن قائد الفريق السابق حسام غالي هو الذي تسبب في رحيله عن صفوف الفريق..

وقال محمد طلعت في تصريحاته الخاصة لبرنامج الماتش الذي يُعرض على قناة صدى البلد “في واحدة من المباريات التي كنتُ أشارك بها في تدريبات الفريق قام قائد الفريق وقتها حسام غالي بمهاجمتي بطريقة مسيئة وبشكل لا يليق، مما جعلني لأشعر بالضيق الشديد وأدخل في نوبة من البكاء”..

وأضاف لاعب النادي الأهلي السابق في تصريحاته “وقتها لم أقم بالرد على حسام غالي، فقد دخلت في نوبة من البكاء وغادرتُ الملعب، ولكن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وقتها لحق بي وقام بإرجاعي إلى الملعب مرة أخرى، ووجّهتُ كلامي وقتها إلى حسام غالي وقلتُ له إنني لن أرد عليه فقط لأنه قائد الفريق، وذلك في وجود الثنائي محمد يوسف وسيد عبد الحفيظ”..

وتابع اللاعب في تصريحاته “بعد تلك الحادثة قاموا بمعاقبتي بالتدرب مع فريق الناشئين لمدة ستة أشهر، ثم طلبتُ من عدلي القيعي مدير التعاقدات بالفريق الرحيل عن صفوف الفريق بسبب الظلم الذي أتعرض له داخل النادي، فقد كنتُ أعلم أنهم لن ينصفوا محمد طلعت على حساب قائد الفريق حسام غالي أبدًا”..

واختتم اللاعب تصريحاته قائلاً “على المستوى الشخصي أحب حسام غالي كثيرًا وكنتُ واحدًا من أشد المعجبين به وبمهاراته وبطريقة لعبه حتى قبل أن يعود للنادي الأهلي من جديد، ولو عاد بي الزمن لتعاملتُ مع الأمر بشكل مختلف تمامًا، فكنتُ سأدع الموقف يمر بسلام ثم اتحدث مع حسام غالي بعد انتهاء التدريبات”..

 

التعليقات