كرة أوروبية

الطريق إلي كييف: محمد صلاح يقود ليفربول في مباراة روما غداً

يقود النجم المصري محمد صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، ناديه ليفربول ضد روما الإيطالي، في ذهاب دوري أبطال أوروبا، وذلك منتشيا بمعنويات عالية إثر فوزه بالجائزة الأكبر منذ ذهابه إلي ليفربول، ويطمح اللاعب للفوز علي حساب روما، من أجل التأهل إلي نهائي كييف 2018، في الخطوة النهائية في الطريق إلي كييف.

اللاعب المصري هذا الموسم قدم أداء مميز للغاية في كافة البطولات، وبما أننا في دوري الأبطال فأرقام اللاعب ومشاركاته في البطولة هذا الموسم، تجعل أنه اللاعب الذي نجح في تطوير مستواه بشكل كبير، وهذا ما يري من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة التي قام بتسجيلها وصناعتها.

محمد صلاح يتواجد في قائمة هدافي دوري الأبطال هذا العام، رفقه زميله البرازيلي فيرمينو، حيث إستطاع التسجيل في تسع مناسبات هذا الموسم، كان آخرهم في ربع نهائي البطولة، عندما نجح الفريق في إخراج السيتي، وسجل هدفين بواقع هدف في الذهاب وهدف آخر في الإياب.

محمد صلاح يأمل أن يصعد بفريقه إلي نهائي البطولة، وأن يتوج ليفربول بهذه البطولة، من أجل أن يصل إلي مستوي جديد في الكرة العالمية، وهو الترشح لجائزة الكرة الذهبية، ولو ضمن أفضل خمس لاعبين في العالم.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق