كرة أوروبية

محمد صلاح يقود ليفربول في مباراة روما اليوم من أجل الوصول إلي نهائي كييف

بات الجميع في الوطن العربي، وخصوصا في مصر، يتخوف من أن تكون الأزمة الأخيرة بين اللاعب المصري محمد صلاح وإتحاد الكرة المصري، بشأن إستغلال غير مشروع لصور النجم العالمي، خصوصا علي طائرة المنتخب المصري التي ستقل الفريق إلي روسيا للمشاركة في كأس العالم.

وكان واضحا للغاية توتر محمد صلاح في اللقاء الماضي أمام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي، وأضاع فرصة لا تضيع في الدقائق الأولي من زمن اللقاء، وأكد اللاعب بعدها علي تويتر، أنه يتعامل بشكل مهين ويفتقر إلي الإحترام من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم.

فهل يتأثر مستوي محمد صلاح من هذه الأزمة الأخيرة أمام روما اليوم، أم يكون اللاعب في حالة جيدة خصوصا بعد عدة مكالمات من مسئولين أكدوا له أن الأزمة سيتم حلها بالكامل، وقد شكر اللاعب الجماهير في الوطن العربي بعد الهاشتاج الداعم له.

محمد صلاح يأمل في الوصول إلي الهدف الـ12 أو تسجيل أكثر من هدف الليلة من أجل الإقتراب من هداف دوري أبطال أوروبا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأيضا للمساهمة في وصول فريقه إلي النهائي.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق