كأس العالم 2018كرة مصرية

محمد صلاح يفتح النار على مسؤولي بعثة المنتخب عقب الهزيمة من روسيا في المونديال

بحسب ما قاله مصدر أخباري موجود داخل فندق المنتخب الوطني بروسيا، فإن النجم “محمد صلاح” جناح منتخب مصر، قد إنفعل على مسؤلي أتحاد الكرة الموجودين مع بعثة الفراعنة في مونديال روسيا، عقب الهزيمة من روسيا في مباراة أمس الثلاثاء، وتوديع المنتخب المصري للمونديال منطقيًا..

حيث جاء انفعال محمد صلاح على “إيهاب لهيطة” مدير عام المنتخب الوطني، بسبب الأحداث التي شهدها فندق إقامة المنتخب الوطني، والتي أقل ما يقال عنها بأنها هرج ومرج من قبل وفد الفنانين والأعلامين ورجال الأعمال الذي بلغ عددهم 100 فرد أقاموا جميعًا في نفس فندق إقامة الفراعنة..

وقد أشار المصدر المسؤول عن تلك الأخبار أن صلاح قد هدد مدير عام المنتخب بأنه سيكشف تلك الأحداث الصبيانية والفضائح التي تحدث داخل بعثة المنتخب، حيث قال مو صلاح للهيطة:” هذا ليس معسكر منتخب يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في كأس العالم، هذا معسكر مركز شباب”..

لكن هاني أبو ريدة رئيس الأتحاد قد تدخل لتهدئة جناح المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، وطلب منه عدم الحديث وهو غاضب، ليدخل بعدها محمد صلاح إلى غرفته حزينًا، وقد رفض الحديث مع أي شخص لمدة ساعتين..

يذكر أن المنتخب الوطني قد تلقلى ثلاثة أهداف من روسيا في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم، مقابل هدف وحيد أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء..

أضف تعليق عبر الفيس بوك