كرة أوروبية

مفاجأة.. محمد صلاح في أسبانيا للإنضمام إلي ريال مدريد والعلاج

أكدت تقارير صحفية أسبانية، أن اللاعب المصري محمد صلاح، سيتفاوض مع ممثلي نادي ريال مدريد، علي الإنضمام إلي الفريق في الأونة المقبلة، وذلك في خلال فترة تواجده في أسبانيا، من أجل العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي التشامبيونزليج أمام الفريق الملكي.

يذكر أن تقارير أشارت إلي إقتراب اللاعب من النجم المصري محمد صلاح، في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعدما نجح في الوصول بفريقه ليفربول الإنجليزي، إلي نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن الفريق خسر النهائي أمام الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن اللاعب محمد صلاح قد تعرض إلي الإصابة في كتفه، في اللقاء الماضي أمام الريال، بعد تدخل عنيف من اللاعب الأسباني سيرجيو راموس، وذلك بعد أن نجح بإسقاطه أرضاً بطريقة تبدو فيه الإصابة متعمدة بشكل كبير.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق