التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الاتحاد المصري لكرة القم بالإعلان رسميًا عن خروج اللاعب محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي من حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري لمباراة العودة القادمة أمام منتخب إي ستيواني (سوازيلاند سابقًا) في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون..

وكان نجم هجوم الفريق الإنجليزي قد غادر مباراة الذهاب التي أُقيمت بالأمس في الدقيقة الثامنة والثمانين من عمر المباراة متأثرًا بإصابة لحقت به في المباراة، وذلك بعدما أحرز هدفًا استثنائيًا رائعًا يعد من أجمل الأهداف التي تم إحرازها في الفترة الأخيرة، حيث أحرزه من ركلة ركنية سددها بشكل مباشر في الشباك..

وكان المنتخب المصري قد تمكن بالأمس من الفوز على منتخب إي ستيواني (سوازيلاند سابقًا) بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون، ويحتاج المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في مباراة العودة القادمة من أجل حسم صعوده إلى البطولة..

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن المكسيكي خافيير أجيري فضّل عدم اصطحاب نجم هجوم الفريق الإنجليزي ليفربول محمد صلاح معه في البعثة التي ستذهب إلى إي ستيواني من أجل مباراة العودة والسماح للاعب بالذهاب إلى فريق الإنجليزي لتلقي العلاج هناك..

أما فيما يخص اللاعبين عمرو طارق ومحمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي فتبقى مشاركتهما ما زالت قائمة، حيث أفادت مصادر أن اللاعبين قاما بالشكوى من الإجهاد بعد المباراة، لكن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري قرر اصطحابهما معه وضمهما لقائمة المباراة بما يعني احتمالية مشاركتهما في المباراة..

 

التعليقات