التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

أعلن لاعب النادي الأهلي، محمد أبوتريكة، الرد علي بيان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، والذي أكد فيه علي أنه تبرع للنادي الأحمر، بأكثر من 250 مليون جنية في عضون شهور قليلة.

وقال تريكة عبر حسابه الرسمي في تويتر، الأهلي فوق الجميع، أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

لنساهم معا في محو الحزن والالم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب.

وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم انك تحب الاهلي ولكنك أخطاءت في حقه من يحب الاهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الاهلي.

وكلمة لمجلس ادارة نادينا الكبير اعلم أنكم تحبون وتعشقون الاهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربي وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا، سامحوني لا املك سوي هذه الكلمات اكتبه على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم.

التعليقات