التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والعضو الحالي لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قام بانتقاد قرار اتحاد الكرة بالتقدم بطلب استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث أكد أن الأمر ليس بالسهولة التي يتصورونها، وأن هناك جوانب كثيرة تحكم هذا الأمر..

وقال الكابتن مجدي عبد الغني في تصريحاته “الأمر ليس بالسهولة التي يتصورونها، نحن نقوم بإقحام الجماهير بشكل غير مدروس، يوجد خمس أو ست وزارات معنيون بهذا الأمر ولا بد أولاً وقبل اتخاذ أي قرار من عقد جلسة تضم جميع الأطراف المعنية بهذا الأمر والحصول على موافقة كاملة لتنظيم البطولة.. فنحن نظريًا بإمكاننا تنظيم البطولة، ولكن لا بد أن يكون القرار مدروسًا أولاً ولا يأتي هكذا”..

وكان المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم ثروت سويلم قد أكد في تصريحات سابقة أن الاتحاد قرر أن يتقدم بطلب لتنظيم البطولة الإفريقية القادمة 2019 رغم الصعوبات التي تهدد بعدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز بجانب إقامة مباريات بطولة كأس مصر، وأكد أن البطولة إذا كانت تتكون من ستة عشر منتخبًا لما فكروا في التقدم بطلب لتنظيم البطولة..

وأضاف ثروت سويلم في تصريحاته إن التقدم بطلب تنظيم البطولة سوف يترتب عليه إغلاق بعض الملاعب لتجهيزها للبطولة، مثل إستاد القاهرة وإستاد برج العرب، وكذلك فإن بقية الملاعب لن تتحمل إقامة مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، وعليه فإن هناك تهديدًا بإيقاف بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر..

 

التعليقات