التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي طالب مجدي عبد الغني اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي بالتراجع عن قراره باعتزال اللعب دوليًا، الذي اتخذه اليوم وأعلنه بشكل رسمي على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

وكان اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي قد قرر إنهاء حالة الجدل التي دارت في الفترة الأخيرة بين عامة جمهور كرة القدم في الشعب المصري بسبب استمرار عدم استدعاء اللاعب إلى معسكر المنتخب المصري في مختلف المباريات والبطولات التي يشارك بها المنتخب المصري، وكان آخرها معسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمباراة تونس القادمة..

وقرر اللاعب وليد سليمان رفع الحرج عن الجميع واعتزال اللعب الدولي لوضع حد نهائي لحالة الجدل الدائرة بشأنه، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قال فيها “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن رسميًا اعتزالي اللعب دوليًا”.. وأضاف في تغريدته “بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي”..

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته حول هذا الأمر “وليد سليمان لا يجب عليه الاعتزال الدولي طالما أن اللاعب ما زال قادرًا على العطاء ويستطيع أن يؤدي في الملعب.. ينبغي عليه أن ينتظر حتى آخر لحظة في حياته الكروية من أجل مصر.. فنحن كالجنود إذا تم طلبنا إلى ميدان المعركة هرعنا كل نلبي النداء.. إنني أقدر وليد سليمان لأنه لاعب كبير، ولكن يجب عليه الصبر سواء تم استدعاؤه لصفوف المنتخب المصري أم لا”..

 

التعليقات