التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن مجدي عبد الغني تحدث لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القادم الحالي عن المهام المطلوبة من لاعب خط الوسط، والأمور التي يجب أن يقوم بها من أجل أن يصير متفردًا ويصبح ذا فائدة حقيقية لفريقه..

حيث أكد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن لاعب الوسط لا يكتفي فقط بقطع الكرات أو إرسالها لزملائه، فإحراز الأهداف واحدة من المهام المطلوبة أيضًا من لاعب الوسط، وهذا هو ما طورته في نفسي حينما كنتُ لاعبًا في صفوف النادي الأهلي وهو ما جعلني مميزًا عن الآخرين..

وضرب مجدي عبد الغني مثالاً بحسام عاشور قائلاً “فعلى سبيل المثال اللاعب حسام عاشور، لن يتذكره أحد بعد إعلانه اعتزال كرة القدم، وفور أن يعلن اعتزاله لن يتذكر له أحد شيئًا، ففي تاريخه الكروي ومع كل البطولات التي حصل عليها مع فريقه لم يحرز سزى ثلاثة أهداف فقط، ولن يجد الجمهور شيئًا يذكره به بعد اعتزاله”..

وعن هدفه في كأس العالم والضجة التي حدثت بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بسببه مؤخرًا قال مجدي عبد الغني “السوشيال ميديا هي التي تسببت في شهرة هدفي في كأس العالم، وقلبوا عليّ الطاولة بعد ذلك لأنهم لا يعرفونني.. لقد أحرزتُ الهدف في عام 1990 أمام هولندا، لكنني فوجئتُ بظهوره من جديد مع ظهور السوشيال ميديا.. ومع دخوله الترند كان ذلك سببًا في حصولي على عقد إعلان”..

التعليقات