التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والعضو الحالي في مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعليق على قرارات الاتحاد الإفريقي بشأن معاقبة النادي الأهلي بإيقاف اللاعب المغربي وليد أزارو وتغريم النادي ماليًا بمبلغ عشرين ألف دولار.. وأكد أن النادي الأهلي من حقه الاستئناف على هذا الحكم..

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بالإعلان عن تلقيه خطاب من لجنة لانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بخصوص العقوبات التي تم توقيعها على النادي الأهلي.. حيث أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن العقوبات جاءت عبارة عن معاقبة اللاعب المغربي الدولي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف دولار، بجانب استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي للجنة الاستماع بالاتحاد.. ولم يقم الاتحاد المصري لكرة القدم بعد بتوضيح سبب توقيع هذه العقوبات..

وحدث كل ذلك بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي شهدها اللقاء الذي دار بين فريقي النادي الأهلي المصري والترجي التونسي يوم الجمعة الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي أنهاه المارد الأحمر بالفوز بثلاثة أهداف لهدف..

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته الخاصة “يمكن التظلم على أي قرار يصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أو من لجنة الانضباط لأنها ليست قرارات نهائية، لكن لا يمكن التظلم على أي قرار يصدر من المحكمة الدولية لأن قراراتها نهائية.. وعليه فإن النادي الأهلي يملك حق التظلم ضد قرار إيقاف وليد أزارو خلال ثلاثة أيام من تاريخ إصدار قرار الإيقاف”..

واختتم تصريحاته بتأكيد صعوبة لحاق المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر بمباراة الفريق القادمة يوم الجمعة القادم أمام فريق الترجي التونسي على ملعب رادس في تونس في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.. حيث أكد صعوبة ذلك لأن الوقت بين صدور القرار وانطلاق المباراة ضيق للغاية..

 

التعليقات