التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أكد اللاعب أنه يفكر جديًا في التراجع عن قرار اعتزاله كرة القدم والعودة للملاعب من جديد.. بعد أن كان قد أعلن اعتزاله اللعب تمامًا في بداية الموسم الحالي وبعد انتهاء عقده مع فريق التعاون السعودي الذي كان قد أُعير إليه من قِبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري وقتها..

وقال النجم المعتزل في تصريحاته التي أدلى بها أثناء تواجده مع حمد شوبير في قناة أون سبورت “إنني أفكر جديًا في العودة للملاعب من جديد، لا أعرف مدى إمكانية عودتي للنادي الأهلي، ولكن إذا سمحت قائمة الفريق لي بالتواجد إذا ما تم زيادتها إلى ثلاثين لاعبًا فربما ألعب للفريق مجانًا لمدة ستة أشهر حتى موعد الاعتزال”..

وأضاف عماد متعب في تصريحاته “إذا ما تقدم اللاعب في السن فليس لزامًا عليه أن يخوض جميع مباريات الدوري الممتاز، فربما يشارك اللاعب في ثلاثين مباراة فقط من أصل 60 مباراة، المعيار الحاكم هنا هو الكفاءة.. وإذا عدتُ بالفعل إلى الملاعب فلن أستطيع أن أجمع بين خوض اللعب وتحليل المباريات”..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قضى ثلاثة وعشرين عامًا داخل جدران النادي الأهلي حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية، وكان له صولات وجولات داخل المستطيل الأخضر على الصعيدين الدولي مع المنتخب المصري والمحلي مع النادي الأهلي، وانتقل إلى فريق التعاون السعودي على سبيل الإعارة الموسم الماضي قبل أن يعلن اعتزاله بنهاية الموسم..

 

التعليقات