التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام التونسي عصام الشوالي المعلق بمجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية بالإعلان عن إذاعة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المنتخب الروسي اليوم على القناة المفتوحة المجانية المتاحة للجميع بجانب إذاعتها على القنوات المشفرة..

وسيلتقي المنتخب المصري اليوم أمام نظيره المنتخب الروسي في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة..

وقام عصام الشوالي الذي سيتولى التعليق على المباراة بكتابة تغريدة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر حول هذا الأمر، حيث كتب على حسابه الشخصي “المباراة منقولة على القناة المفتوحة”..

وكان مصدر من داخل شبكة قنوات بي إن سبورتس قد صرح بأن جميع التقارير التي أصدرت جداول بالمباريات التي ستُذاع عبر القناة المفتوحة ليس لها أساس من الصحة، وأكد أن سبب سرية هذه المباريات يعود لأسباب تسويقية بحتة..

وكانت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا قد قامت بالإعلان قبل انطلاق مونديال كأس العالم عن قيامها بإذاعة اثنين وعشرين مباراة بشكل مجاني عبر القناة المفتوحة، وذلك بعد اتفاقها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)..

وأكد المصدر أن موقف مباراة مصر وروسيا اليوم لا يختلف عن بقية المباريات، حيث تخضع المباراة لسياسة الشبكة، وأكد أن ما أُثير حول نفي الشبكة إذاعة مباراة مصر وروسيا أمر ليس له أساس من الصحة..

 

التعليقات