التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

المنتخب المصري في مهمته الثانية والتي سيكون متواجد فيها اللاعب محمد صلاح بشكل أساسي، وذلك عندما يلاقي المنتخب صاحب الأرض والجمهور، في مونديال كأس العالم للمنتخبات، وهو المنتخب الروسي، في مقابلة لا تحتمل القسمة علي إثنين، خصوصا أنه يأمل في الفوز وتقريب نفسه من التأهل.

منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر، يأمل أن يستغل سرعات محمد صلاح، في الهجمة المرتدة علي الدفاعات الروسية، والتي تتميز بالصلابة، ولكن يسهل ضربها بسهولة، وخصوصا من لاعب كبير مثل محمد صلاح، وأيضا يأمل الفراعنة في الفوز بهذا اللقاء بنفس الطريقة التي فاز بها المنتخب علي نظيره الغاني في تصفيات كأس العالم الأخيرة.

توقيت مباراة مصر وروسيا

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة مصر وروسيا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي المصريين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة للسعوديين وبعض المصريين، متابعة مباراة مصر وروسيا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص، وأيضا أعلن التليفزيون المصري القناة الثانية نقل مباراة مصر وروسيا.

بطاقة مباراة مصر وروسيا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
مصر – روسياالثلاثاء 19 / يونيو / 201820:00 بتوقيت القاهرةBein MaXكريستوفسكي

التعليقات