كرة مصرية

موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة إستعداداً لكأس العالم

يسعي المنتخب المصري إلي الإستعداد القوي من أجل نهائيات كأس العالم، خصوصا أنه سيقع مع مجموعة لن تكون صعبة للغاية، وإنما يمكنه أن يتجاوز بعض المنافسين من أجل الصعود، إلي الدور المقبل، بينما سيخوض الفراعنة لقاء ودي ضد منتخب الكويت من أجل الإستعداد لنظيره السعودي.

المنتخب المصري يقبع في مجموعة قوية للغاية مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية، وذلك في ثلاث مباريات ستكون صعبة للغاية، أهمها ألا يخرج بأي هزيمة في اللقائين أمام روسيا وأوروجواي ويفوز علي المنتخب السعودي، للمنافسة علي بطاقة تأهل.

قائمة مصر أمام الكويت هي كلا من عصام الحضري وشريف إكرامي ومحمد الشناوي ومحمد عواد وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد المحمدي وعمر جابر ومحمد عبدالشافي وكريم حافظ وعمرو طارق ومحمد حمدي، وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمد النني وسام مرسي ورمضان صبحي وتريزيجيه وعبدالله السعيد وشيكابالا.

مروان محسن ومحمد صلاح وعمرو وردة وكهربا وأحمد حسن كوكا وأحمد جمعة.

موعد مباراة مصر والكويت

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
مصر – الكويتالجمعة 25 / مايو / 201821:00 بتوقيت القاهرةkuwait sportجابر الأحمد
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق