التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

المنتخب المصري يلاقي المنتخب الأوروجوياني في أول مهمة رسمية له في كأس العالم منذ 28 عام في أحد اللقاءات المنتظرة بشدة، خصوصا أن المصريين يتأهبون لمشاهدة اللقاء، وتمني لحاق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، باللقاء، خصوصا بعد الإصابة التي تعرض لها ضد نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقديم مباراة مصر وأوروجواي كأس العالم 2018 الموعد – التاريخ – الإنجازات

المنتخب المصري يأمل أن يخرج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية، خصوصا أنه سيكون أمام أحد أقوي فرق المجموعة، والمرشح بقوة لخطف بطاقة التأهل الأولي، وترك البطاقة الثانية حائرة بين ثلاث منتخبات قوية، فهل ينجح رفاق اللاعب محمد صلاح في الحصول علي أول نقطة أو ثلاث نقاط ستكون غالية للغاية، أو الخروج من اللقاء بالهزيمة الأولي والتي قد تؤثر علي مشوار الفراعنة في البطولة.

توقيت مباراة مصر وأوروجواي

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الثانية عصراً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة مصر وأوروجواي، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي المصريين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة للسعوديين وبعض المصريين، متابعة مباراة مصر وأوروجواي علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص، وأيضا أعلن التليفزيون المصري القناة الثانية نقل مباراة مصر وأوروجواي.

بطاقة مباراة مصر وأوروجواي كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
مصر – أوروجوايالجمعة 15 / يونيو / 201814:00 بتوقيت القاهرةBein MaXإكاتيريتبيرغ أرينا

التعليقات